عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 14-07-2006, 08:57 AM
نسيم الوادي نسيم الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 255

اخي العزيز .......... جارح
فالحقيقه انني استمتعت بما كتبت لنا من قصة سيدنا سليمان
ارجو من كل الرجا ان تزيدنا من هذا القصص الجميل لقصص الانبياء
عليهم السلام .
شكرا لك ولمجهودك

رد مع اقتباس