اخي العزيز .......... جارح فالحقيقه انني استمتعت بما كتبت لنا من قصة سيدنا سليمان ارجو من كل الرجا ان تزيدنا من هذا القصص الجميل لقصص الانبياء عليهم السلام . شكرا لك ولمجهودك