يا أخوي العجمان انا سويت الحركه وابي برنامج السويش ماكس يصير دائم بس صار عادي يعني يوقف بعد 15 يوم والحين باقي عليه 6 ايام وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟