عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 18-02-2004, 03:43 PM
السامي السامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: بيتنا
المشاركات: 20

يا أخوي العجمان انا سويت الحركه وابي برنامج السويش ماكس يصير دائم


بس صار عادي


يعني يوقف بعد 15 يوم

والحين باقي عليه 6 ايام


وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس