عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 03-07-2006, 04:25 PM
عذب الانفاس عذب الانفاس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم صريح

بصراحة المنتدى يعتبر في قمة المنتديات القبلية ...


واهتمام الأخوان في الادارة واضح ...


الجانب الاجتماعي للقبيلة مغطينه والجانب السياسي هم مغطينه والجانب التاريخي بعد مغطينه ..

بصراحة جهد جبار يشكروون...


والاهم من هذا كله جمعتهم لبني عمهم ..



قمنا نمدح المنتدى وتركنا الموضوع الاصلي ...

ماعندي افكار جديدة بصراحه للمنتدى
نعم أنا اوافقك الرأي

لكن لكل شي

نقظة ضعف
أو عيب

ولا شيء
كامل ونحن هنا ليس لنتقد بل نبني


وحياك الله

مرة أخره

__________________
وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ(147) فَآتَاهُمُ اللّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (148)

آل عمران آيه
147-148

رد مع اقتباس