عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 28-06-2006, 01:54 PM
حـزامـ الـعـجـمـي حـزامـ الـعـجـمـي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: سنرحــل ولا يـخلـد شـيء الا وجـه الـلـه
المشاركات: 449

^^^تابع ^^^





القوات البرية تفتح باب القبول لحملة الثانوية


الرياض ـ «الشرق الأوسط»: أعلنت قيادة القوات البرية عن فتح باب القبول والتسجيل في مركز ومدرسة سلاح الإشارة لحملة شهادة الثانوية العامة «القسم العلمي» أو ما يعادلها وسوف يتم استقبال طلبات المتقدمين عن طريق مركز ومدرسة سلاح الإشارة في الطائف «البوابة الشمالية» ويكون استقبال الطلبات اعتباراً من الرابع من سبتمبر المقبل على أن يستكمل الشروط المطلوبة ومنها ألا تكن قد مضت على المؤهل العلمي سنتان ماضيتان.

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس