اهلا وسهلا بصديقي ابو طلال
الحياة هنا في بلاد الخليج
تختلف عن الحياة في بلاد الاتراك
نظرا لانتماء الاتراك للاتحاد الاوربي
ورايي في مطالبة نزع الحجاب انه تعدي على حرية المراة
وهي حرية شخصية
ويجب ان لايطالب احد في نزعه
كما يجب ان لايطالب احد به
وذلك لان الحجاب في تلك البلاد غير واجب
لان البلد لايحكم الشريعة الاسلامية
بينما هنا يختلف الوضع
فالحجاب واجب بادلة شرعية
ولكن الذي ليس واجب
هو النقاب والبرقع " الخمار"
فتغطية الوجه تختلف من مذهب الى مذهب
واختلف العماء حولها
ان كنا نطالب بالحرية فيجب ان نطبقها على انفسنا
ولانطالب بمن يدخل الشورى بان تكون ذات دين متشددة
يهمنا حجابها ان وجد
ويهمنا مالديها من علم ومن ثقافة ودراية فقط
هذا مالدي في قضية التذكير التركية 
دمت بكل الود ياصديقي 