عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 27-06-2006, 11:05 AM
بدر القلوب بدر القلوب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 632

اهلا وسهلا بصديقي ابو طلال


الحياة هنا في بلاد الخليج

تختلف عن الحياة في بلاد الاتراك

نظرا لانتماء الاتراك للاتحاد الاوربي

ورايي في مطالبة نزع الحجاب انه تعدي على حرية المراة
وهي حرية شخصية
ويجب ان لايطالب احد في نزعه
كما يجب ان لايطالب احد به
وذلك لان الحجاب في تلك البلاد غير واجب
لان البلد لايحكم الشريعة الاسلامية
بينما هنا يختلف الوضع
فالحجاب واجب بادلة شرعية
ولكن الذي ليس واجب
هو النقاب والبرقع " الخمار"
فتغطية الوجه تختلف من مذهب الى مذهب
واختلف العماء حولها


ان كنا نطالب بالحرية فيجب ان نطبقها على انفسنا
ولانطالب بمن يدخل الشورى بان تكون ذات دين متشددة
يهمنا حجابها ان وجد
ويهمنا مالديها من علم ومن ثقافة ودراية فقط

هذا مالدي في قضية التذكير التركية

دمت بكل الود ياصديقي

رد مع اقتباس