هلا فيش اختي الغالية والكاتبة المبدعة والراقية دائما ... الجوري .. تسلمين الله يعافيش على كلامش الطيب ... وتعليقش الرائع ... اسعدني وجودش ... ولش مني اجمل واطيب تحية وتقدير ..
__________________