عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 25-06-2006, 03:36 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625


.. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد

.. ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته

.. ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم

.. فليس الكون هو ما ترى عيناك

******************
لا تنتظر حبيباً باعك

.. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين

فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل

******************

لا تحاول البحث عن حلم خذلك

.. وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد

******************

لا تقف كثيراً على الأطلال

خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها

.. وابحث عن صوت عصفور

يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد


******************




والله كلام صحيح وأنا من ضمن من وقع في هذا الكلام


وكل الشكر أختي الفاضله على تقوية عزم وجهد من فارق من يحب


وموضوع قمّه في الأهمية ومن المفروض تثبيته لآهميته في وقتنا هذا


والسبب كثرة الفراق ومايشابهه



ودمتي بخير




أخـــــــــــــــــــــــــــــــــوك



النقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

رد مع اقتباس