.. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد
.. ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته
.. ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم
.. فليس الكون هو ما ترى عيناك
******************
لا تنتظر حبيباً باعك
.. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
******************
لا تحاول البحث عن حلم خذلك
.. وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد
******************
لا تقف كثيراً على الأطلال
خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها
.. وابحث عن صوت عصفور
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد
******************
والله كلام صحيح وأنا من ضمن من وقع في هذا الكلام
وكل الشكر أختي الفاضله على تقوية عزم وجهد من فارق من يحب
وموضوع قمّه في الأهمية ومن المفروض تثبيته لآهميته في وقتنا هذا
والسبب كثرة الفراق ومايشابهه
ودمتي بخير
أخـــــــــــــــــــــــــــــــــوك
النقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال