ما أجمل التفاؤل ...و ما أجمل أن نتطلع إلى الغد بلهفة
أملا أن يكون أجمل من اليوم ....و ما أجمل أن نحاول و
نسعى حتى نحقق أهدافنا ...و نحس بطعم السعادة من حولنا ...
و يعطيش العافية أختي عجمية على هذه الكلمات التي تدعوا للتفاؤل
و الإبتعاد عن اليأس و الإستسلام ...