السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم اخواني واخواتي
اعضاء ديوان العجمان الكرام....
لفة انتباهي نقاشكم في ما طرحة
في موضوعي ايهم اطول الحب ام الصداقة في العمر
وكان هناك تشتية في الافكار
وعدم تركيز
ها انا الان انقل لكم موضوع فيه
تفنيد للفرق بين الصداقة ولحب
*********************************
يخفق قلبك عندما ترى الحبيب
وتشعر بالسعادة عندما تقابل الصديق
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
امام الحبيب الشتاء يبدو صيفا
اما امام الصديق فالشتاء يصبح اجمل وأحلى
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
امام الحبيب..يحمر وجهك
اما امام الصديق فابتسامة عذبة ترتسم على شفتيك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عند ملاقاة الحبيب تضيع الكلمات والحروف
ولا يمكنك قول ما تريد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اما مع الصديق فيمكنك قول ما يدور في خاطرك وما يجول في ذهنك
مع الحبيب تبدو مرتبكا متوترا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أما مع الصديق فتكون انت نفسك بكل ما فيك وبشخصيتك الحقيقية
عادة النظر في عيني من تحب صعب بعض الشئ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اما عيني الصديق
فيمكنك النظر اليهما بكل دفء وصدق
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عندما يبكي الحبيب
تسيل الدموع في عينيك وينجرح قلبك من أجل من تحب
ولكن مع صديق يبكي ينتهي الامر بتهدئة الاخر
له وتخفيف حزنه وألمه
هل عرفت الان من تكون؟؟
حبيب
ام
صديق؟؟
وتقبلوا خالص الشكر والتحية
من اخوكم
البـــــــــــارق