يعطيك العافية أخي الكريم ابن زابن على هذه الكلمات الكافية و الوافية
و أوافقك الرأي أننا لا يجب أن نرتبط بقدوة واحدة و نتبع مذهب التقليد ...
بل يجب أن نأخذ من الصفات أحسنها و نحاول أن نتحلى بها أيا كان مصدرها ..
حتى لو كانت من كافر أو كتابي بشرط أن لا نواليهم ...