اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الف مبروك للناجحين والمتفوقين
والله يوفق الجميع
القدير
صديق الملك
بادرة طيبه منك ورائعه لك الشكر اخي الكريم
|
الأخ الكريم
الباشا
كل الشكر والتقدير ارفعة لك على التهنئة ...
وممتن جداً لمرورك وكلماتك الطيبة ...
تقبل أجمل الأمنيات وأرق الدعوات ...
أخيك .