عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 27-05-2004, 04:11 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

يعطيك العـــافية غريب الدار على هالموضوع الحلو

وبالنسبة لى ::::::::::::::
أجمل بيت شعر ارددة دايما.
ماعاد تفرق لو تجى صدمتى فيك صدمات عمرى زودتنى مناعة

أجمل مسج...
كانة لقى لة غير قلبى معازيب اللة يسمح درب هاك السنااافى....يروح لايرجى رسول ومكاتيب هو خابر أنى ماتلفت خلافى>>>>يكفينى انى رحت والخاتمة طيب ويكفية قرب اهل النفوس الضعاافى<<<<<<

حكمــة...
أتق شر من احسنت الية

أغنية احب اسمعهــا...
دعــــــــــــــــانى الشوق

البريد الالكترونى.....
؟؟؟؟؟

من الاعضاء اللى اقتدى فية....

بصراحة كلهم بدون استثنااء اقتدى فيهم لان الكل فى هالمنتدى كفوو

رســـالة عتب...

حق اغلى انساانة فى هالوجود رفيجتى واختى واهى معانا بالمنتدى وانا متاكدة انها راح تقرا هالرد واقولهاا شدعوى كل هالتغلى واللى مالة اول مالة تالى

رسالة شكر....

لك ياغريب الداار على هالموضوع الحلوووو

__________________

رد مع اقتباس