اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد
الادارة على مزاجها لو انى انا اللى كاتبة كان قد شطبوة من سنةجدى,,,,,,,,,,,
تحياتى
|
الاخ الكريم / ابو فهد
اولا " انما الاعمال بالنيات " وانا اقسم بالله ان سبب تنزيل هذا الموضوع ليس كما يعتقد البعض وانما لابين بقصة حقيقية وواقعية كيف يكون الانسان بمثابة الحيوان عندما لا يكون لديه وازع ديني فقط
ثانيا" اقسم بالله انه لم يحصل لي الشرف بمعرفة اي احد في ادارة هذا المنتدى معرفة شخصية
لك تحياتي ولاهنت على رايك والشكر ايضا لكل من مر وعلق وابدى رايه ولا مانع لدي ان ارتأت الادارة شطب هذا الموضوع .......