عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 05-06-2006, 11:34 PM
ال مفلح ال مفلح غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 941

أخي النفس طابت

هذه القصص تقشعر منها الأبدان

إن كانت البنت صادقة فلا حول ولا قوة إلا بالله وأسأل الله أن يريه أشد العذاب في الدنيا قبل الآخرة ، وكذلك أمها كيف لها أن تسكت على فلذة كبدها مهما كان زوجها شديد البطش والغضب ، وكذلك أشقائها السبعة كيف لهم لم يحركوا ساكنا ..؟

وإن كانت البنت كاذبة فأسأل الله أن يجزيها على كذبها العظيم ما تستحق .

وهذه القصص من الأفضل أن لا تنشر لا في جريدة ولا غيرها لما تحتويه من أمر عظيم

تحياتي لك النفس طابت

رد مع اقتباس