أخي النفس طابت
هذه القصص تقشعر منها الأبدان
إن كانت البنت صادقة فلا حول ولا قوة إلا بالله وأسأل الله أن يريه أشد العذاب في الدنيا قبل الآخرة ، وكذلك أمها كيف لها أن تسكت على فلذة كبدها مهما كان زوجها شديد البطش والغضب ، وكذلك أشقائها السبعة كيف لهم لم يحركوا ساكنا ..؟
وإن كانت البنت كاذبة فأسأل الله أن يجزيها على كذبها العظيم ما تستحق .
وهذه القصص من الأفضل أن لا تنشر لا في جريدة ولا غيرها لما تحتويه من أمر عظيم
تحياتي لك النفس طابت