تسلمين الله يعافيش يااختي الفاضلة ... ضما العجمان ..
على هذه النصائح القيمة التي اضاف جمالا اكثر للموضوع ....
واسمحي لي بدمج موضوعش مع موضوع الاخت الفاضلة .. الجادل ...
لانه يحمل نفس الفكرة ....
جزاكم الله الف خير .....
ونفع الله بها الجميع ان شاء الله .....
ولش مني اجمل واطيب تحية وتقدير .......