عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-05-2006, 05:09 AM
عجمي^متبقط عجمي^متبقط غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: في عيون مغليني
المشاركات: 552
الى صاحب الاصابع الذهبيه

اخواني الاعضاء

والمبدعين في تصميم التواقيع

انا صارلي اكثر من شهر وانا مقابل برنامج الفوتشوب

وعجزت منه وماعرفتله

دحاويسه واااااااااااجد


واتمنى اذا تكرم احد المبدعين في تصميم توقيع لي

وله كل الشكر والثناء من القلب الى القلب

ولاكن اطلب توقيع يناسب اسمي

يعني توقيع متبقط

واتمنى يكتب عليه ايميلي ajmi88@hotmail.com

ويكتب بيت شعر

( حبك رماد @ حبك ترا ذاك المهب @ حبك رميته واتبعه @ حبك طويته وانتهى )

وكل الشكر لكم

واعتذر على كثر الطلبات

__________________


ღبلاحـب بلاوجــ ع قلبـ وش ج ـانامن وراءالـ ح ــبღ

رد مع اقتباس