اخواني الاعضاء
والمبدعين في تصميم التواقيع
انا صارلي اكثر من شهر وانا مقابل برنامج الفوتشوب
وعجزت منه وماعرفتله
دحاويسه واااااااااااجد
واتمنى اذا تكرم احد المبدعين في تصميم توقيع لي
وله كل الشكر والثناء من القلب الى القلب
ولاكن اطلب توقيع يناسب اسمي
يعني توقيع متبقط 
واتمنى يكتب عليه ايميلي ajmi88@hotmail.com
ويكتب بيت شعر
( حبك رماد @ حبك ترا ذاك المهب @ حبك رميته واتبعه @ حبك طويته وانتهى )
وكل الشكر لكم
واعتذر على كثر الطلبات