محمد بن فهاد لاهنت على المرور والتعليق وجزاك الله خير ,,,
__________________ [move=up]وما من كاتب الا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه *********** فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة ان تراه[/move]