أخي الكريم يام عزي ....
ألف الحمد لله على سلامة أخونا عبدالهادي محمد بدن السبيعي و اخوانه
و الحمد لله و الشكر على ما فرج عليهم من مصيبتهم ...و نتمنى أن يلحق
بهم جميع اخوتهم الذين لا زالوا يقبعون في سجون الطغاة بلا ذنب او جريمة .
و نتمنى كذلك أن لا يكون الإفراج عنهم مشروط باحتجازهم في بلادهم كما حصل
مع بعض اخوانهم في الكويت .
و نبارك لكم و لأهاليهم الإفراج عنهم و إن شاء الله يوصلون لبلادهم سالمين .