عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 20-05-2006, 02:28 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

أخي الكريم يام عزي ....

ألف الحمد لله على سلامة أخونا عبدالهادي محمد بدن السبيعي و اخوانه

و الحمد لله و الشكر على ما فرج عليهم من مصيبتهم ...و نتمنى أن يلحق

بهم جميع اخوتهم الذين لا زالوا يقبعون في سجون الطغاة بلا ذنب او جريمة .

و نتمنى كذلك أن لا يكون الإفراج عنهم مشروط باحتجازهم في بلادهم كما حصل

مع بعض اخوانهم في الكويت .

و نبارك لكم و لأهاليهم الإفراج عنهم و إن شاء الله يوصلون لبلادهم سالمين .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس