السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز الباشا
تحية عطرة من القلب
الاعتداء على المسلمين ومقدساتهم للاسف الشديد اصبح امراً طبيعياً هذه الايام وسبب ذلك ضعف المسلمين انفسهم وتفرقهم وانشغالهم بسفاف الامور وابتعادهم عن دينهم الذي اعزهم الله به .....
نسأل الله العفو والعافية
والله لو أن هذا الالماني اعتدى على قطة او كلب اجلكم الله لكان عقابه اشد وامر!
لكن لحسن حظه اعتدى على انسان ضعيف من قوم ضعفاء واعلل ذلك لسببان الاول لبغضهم لنا والثاني لضعف المسلمين وقلة حيلتهم.....!
اللهم عز الاسلام والمسلمين ... واخذل الشرك والمشركين
تقبل تحياتي واحترامي