عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 19-05-2006, 10:39 PM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540
Angry

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز الباشا
تحية عطرة من القلب
الاعتداء على المسلمين ومقدساتهم للاسف الشديد اصبح امراً طبيعياً هذه الايام وسبب ذلك ضعف المسلمين انفسهم وتفرقهم وانشغالهم بسفاف الامور وابتعادهم عن دينهم الذي اعزهم الله به .....
نسأل الله العفو والعافية
والله لو أن هذا الالماني اعتدى على قطة او كلب اجلكم الله لكان عقابه اشد وامر!
لكن لحسن حظه اعتدى على انسان ضعيف من قوم ضعفاء واعلل ذلك لسببان الاول لبغضهم لنا والثاني لضعف المسلمين وقلة حيلتهم.....!

اللهم عز الاسلام والمسلمين ... واخذل الشرك والمشركين


تقبل تحياتي واحترامي

__________________





يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا
وجميل عفوك ثم أني مسلم

رد مع اقتباس