تسلم الله يعافيك يااخي الفاضل .. قصوان .... على هذه الصور الغريبة ... بس اول مرة اناظر الصورة الاولى طريقة غريبة لتبريد الاكل ... اللهم لك الحمد .... ولك مني اجمل واطيب تحية وتقدير ....
__________________