إنتحار . . . فعلا مزاج غير . . . وكأنه أنت . . . ذكرني بالسريات . . . من الحلم الجميل . . . غوص في ضمير الصحوة . . . راية الإعتراض و اليأس ترفع . . . فتح نافدة السخرية والشماتة والنقد . . . رجوع إلى البهجة والحلم الرومانسي . . . حلو . . . إنتحار ويييييينك . . . بنسوي إعلان . . . إهداء السرايات . . . للعقاد . . . اللي انطق لا . . . أنا عندي حنين ما بعرف لمين ليليي بيخطفني من بين السهرانين بيصير يمشيني لبعيد يوديني تا أعرف لمين و ما بعرف لمين عديت الأسامي و محيت الأسامي و نامي يا عينيي إذا راح فيكي تنامي و بعدو هالحنين من خلف الحنين الحنين بالدمع يغرقني و بأسامي المنسيين تا أعرف لمين و ما بعرف لمين أنا خوفي يا حبي لتكون بعدك حبي و متهيألي نسيتك و أنتا مخبى بقلبي و بتودي الحنين ليليي الحنين يشلحني بالمنفى بعيونك الحلوين تا أعرف لمين و ما بعرف لمين وخلك على الحنين أحسن من الهوى . . . مو زين ترى . . . العقاد . . . فووووق و روق . . . واصل . . .
__________________