عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 18-05-2006, 05:19 PM
الصورة الرمزية فيصل المخيال
فيصل المخيال فيصل المخيال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكــــويـــــــت
المشاركات: 4,164
Smile

إنتحار . . . فعلا مزاج غير . . . وكأنه أنت . . .

ذكرني بالسريات . . .

من الحلم الجميل . . . غوص في ضمير الصحوة . . .

راية الإعتراض و اليأس ترفع . . . فتح نافدة السخرية والشماتة والنقد . . .

رجوع إلى البهجة والحلم الرومانسي . . . حلو . . .

إنتحار ويييييينك . . . بنسوي إعلان . . .

إهداء السرايات . . . للعقاد . . . اللي انطق لا . . .

أنا عندي حنين ما بعرف لمين
ليليي بيخطفني من بين السهرانين
بيصير يمشيني لبعيد يوديني
تا أعرف لمين و ما بعرف لمين
عديت الأسامي و محيت الأسامي و نامي يا عينيي إذا راح فيكي تنامي
و بعدو هالحنين من خلف الحنين الحنين بالدمع يغرقني و بأسامي المنسيين
تا أعرف لمين و ما بعرف لمين
أنا خوفي يا حبي لتكون بعدك حبي و متهيألي نسيتك و أنتا مخبى بقلبي
و بتودي الحنين ليليي الحنين يشلحني بالمنفى بعيونك الحلوين
تا أعرف لمين و ما بعرف لمين


وخلك على الحنين أحسن من الهوى . . . مو زين ترى . . .

العقاد . . . فووووق و روق . . . واصل . . .

__________________

رد مع اقتباس