السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. سبحان مغير الاحوال..... كنا الافضل وكانو الاسوا ... والان هم الافضل ونحن الاسوا...!!!! كل الشكر لك يابو مبارك على هذا المقال .. تقبل مودتي واحترامي