عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 17-05-2006, 12:16 PM
ذهب ذهب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: : فـي عـالم المثـاليـه:
المشاركات: 1,947

شهد اهو مايكره الشعب الفلسطيني بس يكره اللي نكروا الجميل اللي سوت لهم الكويت

ولا نسيتي أيام الغزو وش كانوا يسوون لمن يرفعون صور صدام

وفرحانين من غزوه للكويت مع ان الكويت مابخلت عليهم بشي

أيام قبل يوم كانت الكويت مليانه فلسطنيين مدرسين وموظفين وغيره

اهو طبعا مايقصد الشعب الفلسطيني كله....واهو مره كتب عن هالشغله

لمن دز له فلسطيني فاكس وقال له ابي اعرف سبب عدائك للفلسطينيين
وشفي شنو قال له.......وهو لحد الحين شان هجووووم على كل دول الضد

اللي وقفت ضد الكويت

بررررررب بروح أقرا مقالته اليوم

__________________




((...تـــحـــــكــمــنــي قــنــاعـــاتـــي ..))

رد مع اقتباس