شهد اهو مايكره الشعب الفلسطيني بس يكره اللي نكروا الجميل اللي سوت لهم الكويت
ولا نسيتي أيام الغزو وش كانوا يسوون لمن يرفعون صور صدام
وفرحانين من غزوه للكويت مع ان الكويت مابخلت عليهم بشي
أيام قبل يوم كانت الكويت مليانه فلسطنيين مدرسين وموظفين وغيره
اهو طبعا مايقصد الشعب الفلسطيني كله....واهو مره كتب عن هالشغله
لمن دز له فلسطيني فاكس وقال له ابي اعرف سبب عدائك للفلسطينيين
وشفي شنو قال له.......وهو لحد الحين شان هجووووم على كل دول الضد
اللي وقفت ضد الكويت
بررررررب بروح أقرا مقالته اليوم