عرض مشاركة واحدة
  #40  
قديم 16-05-2006, 11:43 PM
فالكم طيب فالكم طيب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 501

صديق الملك ؟؟؟

مشكور على هذا الموضوع الهادف واللى اكثر من رائع ...

وعلى فكرة كل المحطات العربية من غير ذكرهاااا تركز على دلوخ الخليج من غير تحديد ؟؟

وانا اسمى هالبرامج باسم .. صيد المغفلين .


تحياتى

رد مع اقتباس