صديق الملك ؟؟؟ مشكور على هذا الموضوع الهادف واللى اكثر من رائع ... وعلى فكرة كل المحطات العربية من غير ذكرهاااا تركز على دلوخ الخليج من غير تحديد ؟؟ وانا اسمى هالبرامج باسم .. صيد المغفلين . تحياتى