اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـوران
رائع ماكتبت ياصديق الملك
وسجل اعجابي بقلمك
اما هالفئه اللي ذكرتها ،،،، للاسف فهي متواجده وبكثره
بس شنقول
زرق المهبل على المجانين
|
الأخ الفاضل
يوران
مرورك الرائع أشعل قناديل الفرح في صفحتي ...
وكلماتك الجميلة أسعدتني كثيراً ...
تقبل أجمل الورود من أخيك ...
أخيك .