عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 16-05-2006, 06:25 PM
ابوانس ابوانس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 240

سابرج ..

جزاك الله خير على المرور والتعليق الطيب .. وصحيح ماتقول لو انهم خافوا من الله سبحانه وتعالى .. لكان لا اصل لهذه المشكله ..

ولكن؟ تجد امثال هؤلاء من المنافقين .. يخافون الناس اكثر من الله .. وان هم تركوا ماهم عليه لن يتركوه طاعة لله .. ثم لولي الامر وانما يتركونه خوفا من ولي الامر ان يلحق بهم ضرر ..

هذا ان تركوا ماهم عليه .. ولكن نسال الله ان يهدي المسلمين لما فيه خير وصلاح هذه الامه ..

واشكر لك التعليق الطيب والمبارك .. وبارك الله فيك وفي اقتراحاتك الطيبه ..


تحيتي

رد مع اقتباس