عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 15-05-2006, 10:21 PM
نجمه نجمه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 427

أهدي الأغنية لكِ انت ( ينطقها وهو يبتسم على بالة حبته !!!
هههههههههههههههههههههههههههه فعلن الفرحه تظهر بنبرت صوتهم

اخوي ما ازيد عليك لكن نسيت ذكر القنوات المخصصه للمسابقات الي فيها بنات حدهم ثقال دم وقليلات ادب


عاد على ما قريت اليوم بالذات بنسميك ملك الكلمه على قولت احد الاخوان

لك مني اعذب واصدق التحيات

__________________

اتلمس للخوي عذر وسبب....لي لحقني من بعض ربعي قصور
واتحمل زلة كحيلان العرب......واتحاشا عضة الكلب العقور

رد مع اقتباس