قال تعالى في سورة الأعراف : " ولكل امة اجل فاذا جاء اجلهم لا يستاخرون ساعة ولا يستقدمون "
و قال تعالى في سورة آل عمران : " كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة
فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور "
و قال تعالى في سورة النساء : " اينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة "
كما قال تعالى في سورة البقرة : " الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون "
و ليس بعد كلام الله كلام ....
فالمؤمن يعلم أن ما أصابه لم يكن ليخطئه ...و ليس له إلا الصبر و احتساب الأجر عند الله .
و نسأل الله أن يجمعه بهم في فسيح جنانه ....
و كل الشكر لك أخي العزيز عكس التيار على نقل هذه الرساله و مشاركتنا بها .