عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 14-05-2006, 12:22 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرطشه
صديقي وصديق الملك..اضحكتني والله وبنفس الوقت آسفتي العقليات اللي عندنا وياكثرهم..


المتصل .. ( غبي آخر من الكويت ) …

نسأل الله ان يصلح حال الامة..

وماعندي اضافة فقد كفيت ووفيت ولا زيادة على التمام..
دائما تتم ما تكتب وتنتقي الافضل..

فتقبل تحيتي واخلاصي واحترامي الصادق..


اختك...

الرائعة مطرطشة

تشرفت بمرورك الجميل ...

وأزداد الموضوع جمالاً بما حوته مداخلتكِ من كلمات جميلة ورائعة ...

السعادة تلف حروفي وصفحتي لمصافحتها قلمك المبدع ...

تقبلي اجمل الأمنيات وأرق الدعاء ...

أخيك .

رد مع اقتباس