صديق الملك
بصراحه موضوع رائع جداً وجداًرائع
وعز الله هذا الي نشوفه في هذه القنوات والاذاعات وكلها اهداءات وخريط
ما فيه شي يستحق انك تتصل وتهدي...
ومره سمعت في احدى الأذاعات واحد يسئل المذيعه ويقول أنتي من وين في السعوديه
لا والمذيعه تقول انا من بس تحت الهوا اقولك
عموماً تقبل تحياتي