عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 13-05-2006, 07:16 PM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 286

صديق الملك

بصراحه موضوع رائع جداً وجداًرائع
وعز الله هذا الي نشوفه في هذه القنوات والاذاعات وكلها اهداءات وخريط
ما فيه شي يستحق انك تتصل وتهدي...

ومره سمعت في احدى الأذاعات واحد يسئل المذيعه ويقول أنتي من وين في السعوديه

لا والمذيعه تقول انا من بس تحت الهوا اقولك

عموماً تقبل تحياتي

__________________


ترى صدت المقفين عادي وهم مقفين = لكن صدت المقبل اليا اقبل هي الصده

رد مع اقتباس