عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 13-05-2006, 01:44 PM
الصورة الرمزية المسك الاذفر
المسك الاذفر المسك الاذفر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: كـوكـب ـالزهـرهـ
المشاركات: 4,466

صديقي وصديق الملك..اضحكتني والله وبنفس الوقت آسفتي العقليات اللي عندنا وياكثرهم..


المتصل .. ( غبي آخر من الكويت ) …

نسأل الله ان يصلح حال الامة..

وماعندي اضافة فقد كفيت ووفيت ولا زيادة على التمام..
دائما تتم ما تكتب وتنتقي الافضل..

فتقبل تحيتي واخلاصي واحترامي الصادق..


اختك...

__________________


ـآأنــــا


**» «أنثــــــے» «**



لـآ تنـح̉ـ̉نے لتلتــــقط شيئآأ سقـــط من عـ̉ينيہہ̉ـآأ

رد مع اقتباس