صديقي وصديق الملك..اضحكتني والله وبنفس الوقت آسفتي العقليات اللي عندنا وياكثرهم..
المتصل .. ( غبي آخر من الكويت ) …
نسأل الله ان يصلح حال الامة..
وماعندي اضافة فقد كفيت ووفيت ولا زيادة على التمام..
دائما تتم ما تكتب وتنتقي الافضل..
فتقبل تحيتي واخلاصي واحترامي الصادق..
اختك...