عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 12-05-2006, 09:02 PM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خرتيت الصحافة ، برميل الصحافة ، دجال الصحافة ، وبعد.......
صراحة انتمنى يوصل هذا الانتقاد البناء للمدعوا فؤاد الهاشم (ابو زقارة) عشان يمكن يعرف حقيقة نفسة في نظر قراءه
تلاحظون صورته بالسيجار ؟ شي عجيب
الامير
اوافقك الراي بكل ماقلته عن هذا الكائن الغريب المدعوا فؤاد صاحب القلم الساذج الذي لم يسلم من شره احد وكأنه ملاك وغيره شياطين
وكرهنا بحمدون ولبنان من سببه وكثرة هياطه الممل (زارني صديقي السفير ،وسهرت مع صديقي الوزير ، والملك عزمني للغدى ، ونجوى كرم عزمتني على العشا وووو...الخ)
لكن الشرهة مو عليه الشره على جريدة الوطن اللي رازة هالبطة اللي كرّه العالم فينا ما عنده الا السب والطنازه
وتحياتي للجميع

__________________





يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا
وجميل عفوك ثم أني مسلم

رد مع اقتباس