السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أختي الغالية والحبيبة / عجمية ولي الفخر
مرحبا بك اختي ... بعودتك .. زاد نور المنتدى
والله اني فرحت برؤيت اسمك و الحمد الله على السلامتك
عودا حميدا اختي ....... انا اختك / بنت السلاطين
اشكرك على ذكر اسمي فوالله اني سعيده ولي الفخر ان يكون اسمي بين اعضاااء كبااار في المنتدى
يعلم الله اني فرحت برجعتك لنا
وصدقيني بعد كم يووم بتتعودي ومراح تحسي بالغربة وهذا شئ طبيعي
وهنا العضوووات الجدد كل وحده تتسابق في الترحب بك ...
وننتظر منك ايتها المتألقه ... ابداعاتك كما عوتنا عليها سابقااا
وياهلا ومرحبا بعودتك لنا سالمة
أختك / بنـــــت السلاطين / سابقا
__________________
رســـــــائـــل أسبــــوعيه
إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك
نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار
لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر