عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 12-05-2006, 03:10 AM
نجمه نجمه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 427

انا وحده من الناس الي اقولك اختي عجميه اعتبريني وحده منهم وانشاء الله بنحاول نسد بمكانهم
واشكر لك الاحساس الصادق الي وصل الى القلوب دون حواجر

مع احترامي وتقدير

اختك نجمه

__________________

اتلمس للخوي عذر وسبب....لي لحقني من بعض ربعي قصور
واتحمل زلة كحيلان العرب......واتحاشا عضة الكلب العقور

رد مع اقتباس