والله اني فاقدهم صدق أني كانت ما اكتب بالمنتدى لكني كنت أقرا فيه حتى من قبل ووانا الحين اتذكرهم لما افتح الارشيف أشاركش مشاعرش الفياضه أختي عجمية ..
__________________ طاف أصقاع العالم ، لكنه لم يصل إلى نفسه !