الموضوع: ردياتي ...
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 11-05-2006, 09:50 PM
راعي العليا راعي العليا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: q8
المشاركات: 1,019

حياك الله يابو فهاد ولاهنت على المرور ....

بس للأسف كثير قرأو ولا علقو الظاهر الدعوه من تقرا له يقرا لك

وللتصحيح ....

( عنوانه الضيقه وشرهه ولومي )





وشكراً

__________________
من أقوال الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ...
أعلم أن الدهر يومان .. يوم لك ويوم عليك فإن كان لك فلاتبطر.. وإن كان عليك فإصبر .. فكلاهما سينحر

رد مع اقتباس