أخي القدير
الأمير . .
وأنا أقرأ النقد لهذا الكاتب التعيس أجد كل ماأريد أن أقوله موجود .
فعلا هذه هي مواصفات الدجال الهاشم .
وعندما ذكرت في صحفة شكاوي , نعم كلنا نلاحظ بأنه يجعل من نفسه الآمر الناهي في البلاد !
وأنه بمجرد كلمة منه سيتم الإصلاح على رأيه .
وقد قرأت له عدة مرات تغزله في سمية الخشاب !
وتغزله في مضيفات الطيران !
كاتب سخيف , قذر , أسلوبه أكثر من واطي .
لكن مايحز في الخاطر , أن أهل الكويت قد بجلوه وتعودوا عليه .
وأكثر الناس يرونه الكاتب الأفضل , وحتى من يكرهونه تجدهم يتابعون يومياته التعجبيه
بشكل ملفت !
لا أدري مالذي يجرنا إليه !
قد تكون فضوليتنا , وقد تكون ( تصيد البعض له ! ) .
لأنه لايمر أسبوع إلا ويحثلها في حق شخص .
لاهنت يالأمير على نقل الموضوع والله يعطيك العافيه .