عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 11-05-2006, 02:24 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

أخي القدير

الأمير . .

وأنا أقرأ النقد لهذا الكاتب التعيس أجد كل ماأريد أن أقوله موجود .

فعلا هذه هي مواصفات الدجال الهاشم .

وعندما ذكرت في صحفة شكاوي , نعم كلنا نلاحظ بأنه يجعل من نفسه الآمر الناهي في البلاد !

وأنه بمجرد كلمة منه سيتم الإصلاح على رأيه .


وقد قرأت له عدة مرات تغزله في سمية الخشاب !


وتغزله في مضيفات الطيران !

كاتب سخيف , قذر , أسلوبه أكثر من واطي .

لكن مايحز في الخاطر , أن أهل الكويت قد بجلوه وتعودوا عليه .

وأكثر الناس يرونه الكاتب الأفضل , وحتى من يكرهونه تجدهم يتابعون يومياته التعجبيه

بشكل ملفت !

لا أدري مالذي يجرنا إليه !


قد تكون فضوليتنا , وقد تكون ( تصيد البعض له ! ) .

لأنه لايمر أسبوع إلا ويحثلها في حق شخص .


لاهنت يالأمير على نقل الموضوع والله يعطيك العافيه .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس