
مرحباً بالأخ ( ابو تركي )
هناك من يقول بأن الحظ هو ( القضاء والقدر )
فهذه الحظوظ وُزِّعت في الدنيا توزيع ابتلاء ولا بد أن توزع ثانية في يوم آخر توزيع جزاء فالذي نِلْتَه في الدنيا ، إنما نلته لكي تُمتحن به
بالشكر على السراء والصبر على الضراء
سعيدة لتشريفك لمتصفحي
لك تقديري
السؤدد
