الحظ ليس وقفا على أفراد معينين ، ففي وسع كل إنسان أن يكون محظوظا ، ويكفي أن يشْغَل بذلك مخيلته فتفتح أمامه الأبواب المغلقة
والله صراحه انا اقول اللي عنده حظ باعله واشتراله.. .. في اشياء فعلا تصير جدامك .. تتفاجاه فيهاا.. و كلهاا ضربه حظ مو اكثر..
يعطيج العافيه السؤدد..