الـــغالــــي لعيووون جابر شكراً على الموضوع الرائع والشيٍِِِِق وكما قال الله تعالى:-{فمن عفى واصلح فأجره على الله} ولاهنـــت على النقل الجميــــل تقـــبل تحيتــي
__________________ × تنشـد عن الحـإل !