عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 05-05-2006, 04:22 AM
نجمه نجمه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 427

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي صديق
الصراحه مدري وش اقول كلماتك اعجبتني حيل واثرت فيني

وانا اقول اذا كان كل الكلام الي تذكره بجميع كتاباتك انت تطبقه اقول ان الدنيا بخير واتمنى ان الكل يحاول انه يتذكر الي يقراه منك ويطبقه في حياته

ويحاول انه يكون مثلك نادر الوجود

تقبل اجمل التحيات
من اختك نجمه

__________________

اتلمس للخوي عذر وسبب....لي لحقني من بعض ربعي قصور
واتحمل زلة كحيلان العرب......واتحاشا عضة الكلب العقور

رد مع اقتباس