عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-05-2006, 10:25 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية
ديننا هو دين التسامح

دين يحوي كل السمات الجميله التي يدعونا للتسام بها

فلتكن هذة الصفات مغروسه فينا ولا تبتعد عنا

صديق الملك

مشكور على هذة المشاركه القيمه

الأخت الرائعة

بحرينية

هلا وسهلا بكِ مرّة أخرى بعد طول غياب ...

إنشاء الله تكوني بخير ...

أشكر لكِ مروركِ الرائع وتعليقكِ المفيد ...

أتمنى تواجدكِ المستمر بصفحاتي ...

تقبلي كل التحايا ...

أخيك .

رد مع اقتباس