أخي العزيز صديق الملك ..... ما أجمل ما تدعونا إليه ...و لا أملك إلا أن أقف تحت تلك الراية التي تطالبنا برفعها ...و أنتظر من الآخرين أن يفعلوا المثل . و كل الشكر لك أخي على هذه الكلمات الرائعة .
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj