عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 18-05-2004, 09:21 PM
شادن شادن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 555
،

لا تحشــــــــــــــــــــــــــــون

الاخ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ> فااااااااااااااااااااشل

والحاله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ> عااااااااااااااااااطل





















































































وبيني وبينكم











































































متهمينه انه






































































قااااااااااااااااااااااااااااااتل

__________________


من باعنا برخيص بتراب ينباع && من عافنا غصبن علينا نعافه
ماني فحاجة حب راعيه خداع && والحب ماهو بالغصب بالكلافه

رد مع اقتباس