عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 30-04-2006, 11:28 AM
عجمي في لبنان عجمي في لبنان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: لبنــــــــــــــــــــــــــان مايهزك ريح
المشاركات: 617

الله عليك يانتحار


بصراحه هذي اول مره اقرا لك بس الحين سجلني من متابعينك


موضوعك في الصميم بس طرحك له ررررررررررررررررجه


بس من اللي انطق في كويت مجك

__________________


خلوه يقرا سورة الحمد بركود=ويذكر دعا الميت من الواجباتي
واكتب على قبري بلا نقص او زود=عقب المفارق عفت حتى حياتي

رد مع اقتباس