الموضوع: * الطمـــوح *
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 24-04-2006, 05:18 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


على طريقة اخى العزيز . الملك . اناديك


بـ قبلة المنتدى

قبلة العجمان



الطموح كلمة جذابه للبعض وللبعض امنيه وللبعض الاخر هدف لاينتهى

من العمل به .....



فى تصورى ان كل انواع الطموح مشروعه خلا تلك التى تقوم على حساب

الاخرين وحقوقهم واحياناً والعياذ بالله بؤسهم !!



هناك شيئان جميلان فى داخل معظم الناس


ينقلبان الى شيطانان متى ما سيطرا تماماً على الانسان لدرجة انه سيعمل

كل شى لاجلهما وهما



الطموح....... ووو ..... الحب .


قبله ... دائما طموحه وسباقه لكل علم طيب

شكرا واجمل تحيه للموضوع المتميز مثل مبدعته

__________________

رد مع اقتباس