عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 19-04-2006, 04:05 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المها
سلمت ايدش يااختي العزيزة .. قبلة العجمان ...
على مانقلتي لنا ...
اختيار رائع وموضوع مفيد داخل في اطار حياتنا ..
فالوقت هو الفاصل لكل شيء ..
عندما ننظمه نربح الكثير وعندما نغفل عنه نخسر الكثير دون ان نشعر ..
ولش مني اجمل واطيب تحية ...






اشكرج عزيزتي ,,,
ولاهنتي على المرور الكريـــــــــــــم

__________________

رد مع اقتباس