سلمت ايدش يااختي العزيزة .. قبلة العجمان ... على مانقلتي لنا ... اختيار رائع وموضوع مفيد داخل في اطار حياتنا .. فالوقت هو الفاصل لكل شيء .. عندما ننظمه نربح الكثير وعندما نغفل عنه نخسر الكثير دون ان نشعر .. ولش مني اجمل واطيب تحية ...
__________________