عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 19-04-2006, 12:11 AM
الفصيح العامي الفصيح العامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 189

ان الجنون ان تبقى عاقلا في دنيا المجانين



صحيح مخالفة الناس صعبة



ويمكن ان الواحد يكون جازم مية في المية انه على صواب


لكن يتفاجأ بالمجتمع اللي يخالفه بعدين يفكر يشرب من الكأس



كلامك ذهب


والكلام هذا عام فكل مجالات الحياة


وفي مجال الصحبة انا شخصيا جربت الشي هذا



احيانا اكون واثق 100% اني على صواب لكن القى الكاس قدامي

مكتوب عليه(انت خالفت ولازم تشرب كأس الجنون لان حن مجانين)



انا رايي ان كل واحد لازم يكون واثق من رايه (كلامنا صواب يحتمل الخطأ وكلام غيرنا خطأ يحتمل الصواب)

لكن اذا عرف ان هو ماشي في الطريق الخطا لازم يوقف ويرجع

ويمشي مع الناس




اخوي كاتب الموضوع فعلا موضوع مميز

لك كل التقدير

ودمت بخير

رد مع اقتباس